احدث المشاركات

الاثنين، 3 ديسمبر 2018

أرخص و أقوى سماعات Wediamond LPT660 Bluetooth ثمن لا يصدق

أرخص و أقوى سماعات Wediamond LPT660 Bluetooth ثمن لا يصدق

Wediamond LPT660 Bluetooth Headset FM Radio Wireless Headphone

 




سماعة الأذن Wediamond LPT660 هي سماعة رأس لاسلكية تعمل عبر البلوتوث ، وتأتي مع ميزة راديو FM لراحة الاستماع الخاصة بك. وهو يدعم بطاقات microSD الخارجية حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل بشكل مستقل عن هاتفك الذكي ، وإذا كنت تفضل استخدام سماعات الرأس الخاصة بك سلكية ، فإنه يحتوي على مقبس صوتي بحجم 3،5 مم.


سماعة الأذن Wediamond LPT660 هي سماعة أذن على الأذن ، مما يعني أن أذن الأذن ترتكز على أذنيك بدلاً من وضعها فوقها. لحسن الحظ ، لا يكون الجهاز ثقيلًا كما أن أغطية الأذن تحتوي على بعض الحشو ، لذلك لن تشعر أذنيك بعدم الارتياح.
تتميز سماعة الرأس بتصميم جميل ، مع أغطية أذن قابلة للطي تجعل من السهل تخزين الجهاز وتحريكه بسهولة. توجد أزرار في سماعة الرأس للتحكم في تشغيل الوسائط (إيقاف مؤقت وتشغيل) ، وكذلك لضبط مستوى الصوت.

وفيما يتعلق بالاتصال ، تأتي سماعة الرأس مزودة بتقنية Bluetooth 4.2 التي تعمل بشكل جيد لتدفق الصوت لاسلكياً على مسافة معقولة. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل أن تكون سلكيًا ، فإن جهاز Wediamond LPT660 يسمح لك بالتمرير عبر منفذ صوتي بحجم 3،5 مم. يمكنك أيضًا فتح بطاقة SD خارجية والاستماع إلى الراديو مباشرة على سماعات الرأس.

لشراء المنتج ب 11.99 دولار : إضغط هنا
مركز تحميل الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق